كلية طب الأسنان جامعة بغداد تستقبل فريقا طلابيا من طب أسنان واسط.       

حسب توجيهات وتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد بضرورة الإشراف والمتابعة من قبل الكلية الام على كليات طب الأسنان الفتيه الاهلية منها والحكومية وذلك لضمان الرصانة العلمية لدى طبيب الأسنان العراقي فلقد .

استقبلت كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية فريقا طلابيا مكون من عدد من طلبة المرحلة الرابعة والخامسة.
لكلية طب الأسنان جامعة واسط . وذلك يوم الثلاثاء المصادف ٦-٣-٢٠١٨
وكأن في استقبالهم السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية والذين رحبا بهم وقدم لهما شرحا مفصلا عن المستويات العلمية التي وصلت إليه الكلية بعدها رافق الفريق الدكتور مصطفى مهدي ( التدريسي في فرع التعويضات الاصطناعية ) في جولة تعريفية جول أقسام وفروع الكلية وعياداتها ومختبراتها وصالات العمليات الجراحية.
حيث قدم لهم الشرح الوافي لعمل عيادات الكلية وصالات الجراحة وقاعات السمنار واطلعوا ميدانيا على آلية العمل التخصصي لجميع عيادات الكلية وكيفية العلاج واستقبال المرضى

وكما اطلعوا على الفروع العلمية التخصصية وتدريسيها وطلابها.

إذ جاءت هذه الخطوة من كلية طب الأسنان جامعة واسط للإستفادة من التجربة العلمية للكلية الام والإطلاع على المناهج العلمية المتكاملة وطرق التدريس والخبرة الطويله لدى تدريسيينا. ونقل وتطبيق ما مطبق في الكلية من منهج وطرق تدريس .