ورشة عمل مشتركة بين كلية طب الأسنان جامعة بغداد وطب أسنان جامعة البيان.

تنفيذا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد بضرورة الاشراف والمتابعة وفتح آفاق التعاون العلمي والاكاديمي بين كليتنا والكليات الاهلية وذلك لضمان الرصانة العلمية في العملية التعليمية.

ومن ضمن سلسة الندوات وورش العمل المشتركة في هذا الشأن ومن اجل التعريف بآلية عمل اللجان الامتحانية وتقسيم الوحدات الدراسية والتصحيح الالكتروني لباقي كليات طب الاسنان في العراق.

أقامت كلية طب الاسنان- جامعة بغداد ورشة عمل موسعة بالتعاون مع كلية طب الاسنان – جامعة البيان. وذلك  يوم الاثنين المصادف  ٢٠١٨/٤/٣٠ .

 قدمها كل من م.د. ياسمين حسن مطيع المشرفة على التصحيح الالكتروني ومديرة شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي في كلية طب الاسنان جامعة بغداد و م.م.د. محمد قحطان عضو اللجنة الامتحانية والمسؤول عن احتساب المعدل التراكمي.

 حيث تناولت ورشة العمل كيفية احتساب الوحدات الدراسية وعملية التصحيح الالكتروني وبعض الضوابط والتعليمات الامتحانيه وكيفية العمل ببرنامج الماستر  شيت الالكتروني وطريقة احتساب المعدل التراكمي.

حضر ورشة العمل عدد من عمداء الكليات في جامعة البيان واعضاء اللجان الامتحانية والكادر التدريسي في الجامعة حيث تخللت الورشة بعض النقاشات والحوارات المفيدة