افتتح الأستاذ الدكتور حسين فيصل الحويزي عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد برفقة الأساتذة الأفاضل الأستاذ الدكتورة نضال حسين معاون العميد للشؤون العلمية والأستاذ المساعد الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي معاون العميد للشؤون الإدارية والأستاذ الدكتور سيف سهام رئيس فرع أمراض وجراحة ما حول الأسنان والكوادر التدريسية للفرع. وذلك يوم الأحد المصادف ٢١٢٢٠١٨

وحدة زراعة الأسنان في فرع أمراض وجراحة ما حول الأسنان. لتكون الوحدة الرديفة للوحدة الرئيسية في فرع جراحة الفم والوجه والفكين.

اذ جاء إفتتاح هذه الوحدة التخصصية بزراعة الأسنان لوجود الكادر التدريسي المتخصص في الفرع وإلى الزيادة العددية في عدد المراجعين الكرام مع الحاجة الضرورية  إلى هذه الوحدة. وذلك  للزخم الكبير والمتزايد على الوحدة الرئيسية.

وفي حفل الافتتاح قدم السيد رئيس الفرع نبذه مختصرة عن مراحل الأعمار الجارية حاليا في الفرع وعن وحدة زراعة الأسنان ألتي تم افتتاحها وتزويدها بكافة المواد والأجهزة  الطبية التخصصية بزراعة الأسنان وكذلك الادوات الطبية التخصصية بهذا الشأن وأجهزة التعقيم مع العلامات التحذيرية لصالة العمليات والخط الأحمر  الفاصل مع وضع البوسترات العلمية  التعريفية والخاصة بزرعات الأسنان.

كذلك زودت الوحدة بستائر جدارية جديدة ووفق المواصفات الهندسية الحديثة في هذآ المجال مع أجهزة تعقيم للادوات الطبية المستخدمة في صالة العمليات.

وتعتبر هذه الوحدة  من الوحدات  التخصصية للسادة التدريسيين لفرع أمراض وجراحة ما حول الأسنان ولطلبة  الدراسات العليا من  الماجستير الاختصاص وعملية الافتتاح  جاءت لضمان أقصى درجات الاعتمادية في هذآ المجال  وكذلك للوصول  بها إلى المستويات القبول العالمية في هذآ الشأن  ..