إستقبال الطلبة الجدد

ضمن السياقات المتبعة سنويا وفي إطار العمل الجاد  على إنجاح وتطوير العملية التعليمية  .

أقامت كلية طب الأسنان جامعة بغداد إستقبال رسمي حضره الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد الكلية الام والأستاذ الدكتور علي اسماعيل البستاني معاون العميد للشؤون العلمية وشؤون الطلبة والمدرس الدكتور فراس عبد الأمير معاون العميد للشؤون الإدارية وذلك يوم الخميس المصادف  ١٤ – ١ – ٢٠٢١ وعلى قاعات المناقشات الكبرى رقم  ( ١ – ٢ ) في بناية كلية طب الأسنان  .

حيث  تضمن منهاج  الإستقبال إقامة برنامج تثقيفي للطلاب الجدد المسجلين بالعام الجامعي 2021  – 2020  .

قدم من خلالها السيد عميد الكلية  كلمة ترحيب بالطلبة الجدد والتعريف الموجز بالكلية وتخصصاتها العلمية .كما وتطرق لبعض النقاط مثل حث الجميع على التعاون من أجل إنجاح العملية التعليمية وجانب النظافة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة للطالب  .  مع التعريف بالمرحلة الجامعية  ومن أهم الصفات التي ينبغي أن يتحلى بها الطالب من المحافظة على ممتلكات الكلية  واعتبارها بيته الثاني   واحترام الأساتذة والطلبة والقوانين المنبثقة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد  ..

بعد ذلك قدم الأستاذ الدكتور علي اسماعيل البستاني كلمة قيمة تناول من خلالها العديد من النقاط من أهمها اهتمام الطالب بمنهاجه العلمي . وحث الطلاب على السعي الدؤوب في المثابرة  وتطوير الذات . كذلك التعريف باللائحة الداخلية للكلية و نظام الدراسة والامتحانات  . .

وفي ختام برنامج الاستقبال  توجه الدكتور فراس عبد الأمير من خلال كلمة له  بالشكر لجميع الطلبة الجدد وتمنى من الله تعالى  مزيدا من التفوق و النجاح، وتقديم نموذج إيجابي للطالب المتميز وقدم نبذه عن  تعليمات انضباط الطلبة . متمنيا  عام دراسي ملئ بالنجاح والتفوق ان شاء الله