حملة تعفير في كلية طب الأسنان جامعة بغداد .

استمرارا بتنظيم الحملات الواسعة لتعفير وتطهير أروقة الكلية المختلفة  .

أقامت كلية طب الأسنان جامعة بغداد يوم السبت الموافق

٦ – ٢ – ٢٠٢١ مستغله وقت تعطل الدوام الرسمي .

بتنظيم حملة  واسعة لتعفير وتطهير  أروقة الكلية المختلفة من القاعات والعيادات والمختبرات  التعليمية والساحات الخارجية والاستعلامات للمستشفى التعليمي وبناية الكلية  .

واستناداً لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد بضرورة تنفيذ مقررات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية  .

شرعت كوادر كلية طب الأسنان جامعة بغداد  وفروعها العلمية  بأعمال التعفير والتطهير في جميع أروقة الكلية المختلفة من القاعات والعيادات والمختبرات التخصصية  كافة لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد .

كذلك تم تطبيق عدة ارشادات واجراءات مشددة على جميع منتسبي الكلية وطلبتها الأعزاء  والوافدين في اطار الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الكلية  وفروعها العلمية  بشأن فيروس كورونا وسبل عدم انتقاله بين منتبسي الكلية وطلبتها  ومراجعيها الكرام  .

ذكر ان هذه الحملة والحملات السابقة والمتتالية هي للحث على الامتثال الكامل  للاجراءات الوقائية  من قبل منتسبي الكلية للوقاية من  الاصابات . ومنها

عدم السماح لاي طالب او تدريسي او مراجع من  الدخول للكلية  بدون ارتداء الكمامات وستتخذ اجراءات صارمة بحق المخالفين .

وتجدر الإشارة إلى أن  كلية طب الأسنان جامعة بغداد قد أقامت حملات تعفير كثيرة في جميع أروقة الكلية المختلفة ومنها التنسيق مع مديرية الدفاع المدني فرع الرصافة  .