تفقد السيد عميد الكلية لسير الأمتحان المركزي لطلبة الدراسات العليا في كلية طب الأسنان جامعة بغداد .

تفقد الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد برفقة السيد المعاون العلمي الأستاذ الدكتور علي البستاني  لسير الامتحان المركزي لطلبة الدراسات العليا  ( الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي  )

ولجميع اختصاصات طب الأسنان.  وذلك صباح يوم السبت  المصادف  ١٣ – ٢ – ٢٠٢١ ..

واطلع السيد عميد الكلية  على آلية و سير وأداء الامتحان . واستمع على ملاحظات الطلبة واهم احتياجاتهم مؤكداً على اهمية بذل الطلبة للجهود والطاقات العلمية وتعميق معارفهم في مجال طب الأسنان لتجاوز هذآ الدور الامتحاني بكل تفوق ولجميع الطلبة الممتحنين وهو امتحان من ضمن المنهاج العلمي المقرر لكلية طب الأسنان جامعة بغداد .

هذا وقد اطلع السيد عميد الكلية على ملاحظات السادة التدريسيين المشرفين على المادة العلمية التخصصية والمنهجية .. كذلك  على آليات التصحيح  من خلال اطلاعه الميداني على عمل اللجنة الامتحانية  المشكلة لهذا الغرض   .

كذلك حث السيد عميد الكلية على بذل المزيد من الجهود والطاقات لتذليل اي عقبات تذكر … لأ سيما المتعلقة بتوفير الوسائل المناسبة  لأداء الطلبة لامتحانهم .

حيث أكد أن هذه الامتحانات ألتي تجريها الكلية الام كلية طب الأسنان جامعة بغداد تجري وفق السياقات والتعليمات التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد ووسط الاستعدادات التي اعدتها عمادة الكلية واللجنة الامتحانية المشكلة لهذا الغرض . موكدا أن هذا الامتحان  جرى بانسيابية عالية .متمنيا النجاح الباهر للجميع  .

وقد شارك في الامتحان (٣٨٠) طالبة وطالب  دراسات عليا  ( الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي  ) .ولجميع اختصاصات طب الأسنان  وجرى انطلاق  الامتحان المركزي  بانسيابية عالية دون أي  مشاكل تذكر .