اختتام فعاليات بطولة كأس كلية طب الأسنان جامعة بغداد لكرة المنضده .

اختتام فعاليات بطولة كأس كلية طب الأسنان جامعة بغداد  لكرة المنضده .

برعاية الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم عميد كلية طب الأسنان جامعة بغداد والمدرس الدكتور فراس عبد الأمير معاون العميد للشؤون الإدارية  .

أقامت كلية طب الأسنان جامعة بغداد / وحدة النشاطات الطلابية في الكلية بطولة تخصصية لكرة المنضده وعلى قاعة النشاطات الطلابية في الكلية . حيث جرى أخذ الحيطه والتقيد التام بشروط السلامة العامة  ….

وفاز في المباراة النهائية من البطولة اللاعب عمار عسكر الموظف في الكلية واللاعب نصير محمد سلوم مسؤول وحدة النشاطات الطلابية في الكلية عن المركز الثاني  . بنتيجة  ثلاثة أشواط مقابل شوطبن .

ثم جرى مراسيم ختام البطولة بتوزيع الجوائز على الفائزين  بحضور السيد عميد الكلية المحترم  والسيد المعاون الإداري و ذلك يوم الخميس الموافق  ٤  – ٣ – ٢٠٢١  .

ومن الجدير بالذكر ان هذه البطولة شارك فيها 10 لاعبين من من مختلف الاختصاصات لملاك الكلية  حيث كانت هناك لجنة تنظيمية مؤلفة من السيد مسؤول وحدة النشاطات الطلابية في الكلية والمدرب مالك حميد من الوحدة  . اضافة الى الجهد الاداري للسيد المعاون الإداري المحترم  والذي كان له الاثر الفاعل في نجاح البطولة التي شهدت تطبيق شروط السلامة الصحية .