بمناسبة اربعينية التدريسي بفرع التشخيص الفمي في كلية طب الأسنان جامعة بغداد المرحوم  الدكتور علاء صلاح مهدي . الذي وافته المنية أثر مرض عضال .

أقيم حفلا تابينيا على روحه الطاهرة وذلك يوم الثلاثاء  الموافق  ٢٤ – ٨ – ٢٠٢١ وعلى القاعة الكبرى في الفرع .

حضر الحفل التابيني الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم  عميد كلية طب الأسنان وا.د بشار حامد عبد الله  رئيس فرع التشخيص الفمي و عدد من رؤوساء الفروع العلمية وتدريسيي الفرع وذوي الفقيد .

ابتدأ الحفل التابيني بآيات من الذكر الحكيم  وقراءة سورة الفاتحة على روح المرحوم وقوفا.

ثم ألقى رئيس الفرع كلمة استذكر من خلالها المرحوم وأخلاقه وتفانيه في العمل في المختبر والعيادة حيث كان النموذج الجيد في الفرع  وسط الحزن الشديد من زملاءه واحبته من المنتسبين في الفرع.

وخلال كلمه له  أثناء الحفل التابيني ذكر السيد عميد الكلية ان إقامة هذآ المجلس التابيني وحضورنا هو لحفظ  ذاكرتنا باسهامات تدريسينا وموظفينا الرائعة في رفع إسم الكلية هذآ الصرح العلمي الشامغ ووفاءا منا لمن وافته المنية والتي ماتزال بصماتهم مؤثره فينا وفي منتسبي كليتنا الام.  وأضاف أن المجلس التابيني هو عرفانا للجميل واستذكارا للجهود الخيره التي بذلت طيلة فترة خدمة المرحوم.

وفي نهاية الحفل قدم واجب العزاء لذوي المرحوم وتم تقديم هدية استذكارية بإسم عمادة الكلية  لذوي المرحوم وهو عبارة عن درع بإسم كلية طب الأسنان جامعة بغداد  ليبقى ذكرى جليلة لذويه ومحبيه

Comments are disabled.