تواصل دوام التدريب الصيفي الحضوري في كلية طب الأسنان جامعة بغداد.


اقامت كلية طب الاسنان – جامعة بغداد برنامج التدريب الصيفي الحضوري  للمراحل الرابعة والخامسة للعام الدراسي 2021-2020 وذلك يوم ١٥ – ٨ – ٢٠٢١ لمدة شهر وحسب الجداول المعلنة للطلبة من قبل الفروع العلمية التابعة للكلية .  وخلال جوله تفقدية للسيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم للعيادات الطبية في المستشفى التعليمي والقاعات الدراسية  .

ابدى سيادته ملاحظات وتوجيهات للفروع العلمية كافة لتوفير المستلزمات الطبية اللازمة لادارة برنامج التدريب الصيفي وتهيئة كافة الادوات والاجهزة الطبية للطلبة لغرض إتمام عملية التدريب الصيفي بنجاح ولادامة عجلة العلم وضمانا لرصانة العملية التعليمية لطلبة الكلية وليكون التفوق العلمي لجميع أبناءنا الطلبة

يتضمن منهاج التدريب الصيفي شرحآ عمليآ ونظريآ من قبل الأساتذة المختصين لبعض التطبيقات العلمية الجديدة تمهيدآ لدراستها في المرحلة الرابعة و الخامسة .

يذكر أن المستشفى التعليمي التابع لكلية طب الأسنان جامعة بغداد  يستقبل في عياداته الطبية  المراجعين الكرام واعتبارا من التأريخ أعلاه في فروع الكلية .

ويهدف التدريب  الصيفي كذلك إلى إطلاع الطلبة على بعض الحالات التي سوف يتم إستقبالها لغرض العلاج في المراحل المتقدمة  والتدريب عليها .

Comments are disabled.