تفقد السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم وكعادته اسبوعياً .

المختبرات التعليمية التخصصية في بناية كلية طب الأسنان والمستشفى التعليمي التابع لها   وذلك يوم الأحد الموافق   ١٩ – ٩ –  ٢٠٢١

وخلال جولتة التفقدية برفقة مسؤول شعبة ضمان الجودة وتقويم الأداء في الكلية التي شملت جميع المختبرات الطبية التعليمية التخصصية أطلع سيادته  بشكل مباشر على حجم الأعمال المنجزة والموكله وعلى آليات العمل فيها..

وعلى اداء وعمل منتسبي المختبرات التعليمية التخصصية من  التدريسين والموظفين   . فضلاً عن استماعه لملاحظاتهم ومقترحاتكم لتطوير الآلية المتبعة في إنجاز الأعمال الموكلة مع ضمان الجودة والرصانه في أداءهم  .

والوقوف على  اهم الإحتياجات لديمومة العمل والتأكيد على إنجاز الأعمال الموكلة باوقاتها المحددة ورفع إمكانيات الاعتماد على البرامج والسياسات الحديثة للطرق التعليمية وذلك لتطوير عمل المؤسسة التعليمية

كذلك أبدى السيد عميد الكلية المحترم بعض الملاحظات والاقتراحات القيمة حول الأعمال الجارية الآن  لتطوير الطرق والمناهج التعليمية وفق الإمكانات المتاحة  واشاد ايضاً بجهود بعض التدريسين  والمنتسبين الاكفاء .

أيضا أستمع السيد عميد الكلية من منتسبي المختبرات التعليمية  الى آليات العمل وحجم ومستوى الإجراءات المتبعة من عمادة الكلية والفروع العلمية لمواجهة التحديات وفايروس كورونا وما يمر به بلدنا العزيز خصوصا وأن بدأ العام الدراسي الجديد على الأبواب والإطلاع على الادوات ومواد التعفير المهيئه لهذا الغرض  .

وأكد السيد عميد الكلية  مضي الكلية وعمادتها بالخطط الكفيلة بتطوير العملية التعليمية والإدارية  وجعل مخرجاتها تتمتع بالإمكانات العلمية الحديثة  القادره على تقديم خدماتها للمجتمع. وشدد ايضا على توفير وتهيئة الظروف المناسبة لذلك.