ضمن توجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب المحترم والسيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم .

وضمن البرامج المعدة والمخطط لها لتهيئة واعمار أروقة الكلية المختلفة من منظومات الضغط العالي والمختبرات التخصصية التعليمية وإنشاء بناية جديدة لتكون قاعة دراسية جديدة وذلك لاستيعاب الإعداد المتزايدة من الطلبة .
كذلك المرافق الخدمية لجميع طوابق المستشفى التعليمي التابع للكلية وبناية الكلية من الحمامات ومنظومة المياه والهواء المضغوط لأجهزة طب الأسنان في جميع عيادات المستشفى التعليمي .
حيث كان لعميد وعمادة الكلية الدور الكبير في توفير المستلزمات اللازمة لإقامة حملة الأعمار والتأهيل الجارية وتحديث الاجهزه والتصاميم للقاعات الدراسية لتواكب التطورات العلمية التخصصية في هذآ المجال . وذلك لخلق مقومات النجاح ولضمان الرصانه العلمية لطلبة الكلية الام .

حيث اطلع السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي المحترم و ذلك صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٦ – ٧ – ٢٠٢٢ .وععادته

على حملة الأعمار والتأهيل الجارية حاليا في بناية الكلية والمستشفى التعليمي التابع لها . وذلك للوقوف على اهم احتياجاتها من المستلزمات الضرورية والايعاز الى منتسبي ومسؤول الوحدة الهندسية في الكلية بضرورة الإشراف والمتابعة وإبراز الدور الرقابي والجودة في الأعمال الموكلة

كذلك توفير كافة المستلزمات الضرورية والواجب توفرها وضمن الخطة المرسومة لهذا الشأن .
وأكد السيد عميد الكلية مضي الكلية وعمادتها بالخطط الكفيلة بتطوير العملية التعليمية وجعل مخرجاتها تتمتع بالإمكانات العلمية القادرة على تقديم خدماتها للمجتمع.

وشدد ايضا على توفير وتهيئة كافة الظروف والمقومات لادامة العملية التعليمية ورصانتها .