اجتمع مجلس الاعتماد الوطني في كلية طب الاسنان جامعة بغداد يوم الخميس بتاريخ 11/1/2024 برئاسة الاستاذ الدكتور رغد عبد الرزاق الهاشمي وبحضور اعضاء مجلس الاعتماد الوطني.
ياتي هذا الاجتماع في اطار جهود الوزارة لتعزيز جودة التعليم العالي، حيث تمت مناقشة العديد من الجوانب الهامة المتعلقة بالتعليم والجودة في كلية طب الاسنان .
وشمل الاجتماع استعراض التحسينات المقترحة وتدقيق مؤشرات معايير الاعتماد البرامجي، مما يسهم في تعزيز مستوى التعليم العالي. يعكس طول فترة الاجتماع الاهتمام الكبير بتفصيل واستعراض دقيق لجوانب البرنامج التعليمي والبنية التحتية والمناهج التعليمية.
تجسد هذه الخطوة التفاعل البناء بين الوزارة والجهات الاكاديمية وتعكس جهودا مستمرة لضمان تحقيق اعلى معايير الجودة في مؤسسات التعليم العالي. يسعى مجلس الاعتماد الوطني الى دعم المؤسسات الاكاديمية لضمان تلبية معايير الجودة الوطنية والدولية، بهدف تعزيز التعليم العالي والبحث العلمي والمساهمة في تطوير المجتمع في مجال طب الاسنان .
من جهة اخرى، يسرنا ان نعلن بان الكلية قد حصلت على الاعتماد البرامجي الوطني لطب الاسنان. يظهر التفاني والجهود المستمرة في تحسين مستوى التعليم العالي والبحث العلمي، ويعزز مكانة الكلية كواحدة من رواد التعليم الطبي في العراق.